قريت هاذي الرواية في منتدى و حبيت أشاركم بيها
اسمها : أحبك بس كيف أقولك ؟؟؟؟
للكاتبة : سحر اللييل .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بسم الله يله نبدأ
احبك بس كيف أقولك
انا احبك يا انسان نسيت حبك لكن لو تغيرت الدنيا ما نسيتك لحضه و لو نسيتك اعرف ان
الموت لاحقني لو اعيش الدنيا كلها ما القي واحد
مثلك و بدات فيها روح جديده في قلب جديد و
مشاعر حساسة
واتمنى من كل قلبي انك تسامحني
للكاتبة:سحراللييل
اعرفكم على عائلة (ابو ريان)
ابو ريان:رجل اعمال ناجح وكبير وقلبه حنون
وطيب و اغلى شي عنده عياله.
ام ريان:حبوبة و طيبة بس بنفس الوقت شديدة.
ريان: الولد الكبير عمره (25)سنه مغرور بنفسه لكن حبوب و جميل شكل حلوه .
جنا:بنوته دلوعه عمرها (23 ) سنه وفيها غرور شوي جمليه وعيونها حلوة.
رائد:ولد هادي عمره(20)سنه يدرس في الجامعة قسم ادارة اعمال مررررررره حلو .
رحاب:هي اخرالعنقود عمرها(16)سنه اسلوبها
مررره هادي و جمليه وشعرها مررره طويل يعني في منتصف الظهر.
عائلة (ابو يزيد)
ابويزيد:متزوج وحدة لبنانية مررررررة حلوه
رجل اعمال كبير طيب ويحب من اعياله بنته
نور.
يزيد:ولد فله وحركات ابيض البشره وشعره اشقر و مرررره ناعم وعيونه مررره حلوه والكل يتكلم عنه جمالها عمره (20)سنه يدرس في الجامعة قسم حاسب.
نور:شكلها حلو وجسمها مرررره روعة زي عارضات الازياء و شعرها طويل مره ولونه بني غامق وعيونها عسلي فاتح طيبه وحبوبه وخفيفة دم عمرها(16)سنه في اولى ثانوي.
جودي:بنت حلوه وتشبه اختها وجريئة بزيادة
و احيانا تكون عنيدة بزيادة عمرها(14)سنه في
ثاني متوسط.
عائلة (ابواشواق)
ابواشواق:انسان طيب لكن لما يغلطوا اولاده يوريهم الوجه الثاني كريم عليهم وعبارته دائما
يقولها(لكل شي حدود) يشتغل مع اخوه ابوريان.
امهم ميتة وهم صغار.
اشواق:بنت عادية وتشتغل مدرسة وعمرها (25)سنه شعرها اسود وطويل وعيونها بني غامق بس تحط عدسات خضرة وتحب تكون حلوة وغيرالكل واجتماعية.
سارة:بنت تستحي مرة لوول تدرس طب وعمرها(23)سنه لون عيونها رمادي وشعرها
قاصتو مدرج.
مازن:معتكف في غرفته ومعلن الاضراب عن شي وياليته يسوي شي مكبر المخدة zzzz نايم
طول الوقت يعني لومات احد في البيت مايدري
ايش وكسول جدا في الدراسة لون شعره اسودعليه خصل بني فاتح وناعم عيونه واسعة بمعنى الكلمة ولونها رمادي عمره (18)سنه في ثالثة ثانوي/علمي.
مشاعل:بنت عربجية ورغاية تخاصم وتضارب
على اتفه الاسباب بس تجيب حقها بيدها وتكره
البنات المغرورين وتكره اخوها مازن مرة وهو
كمان يكرها بدون سبب شعرها (boy) مرة منحوت ولون عيونها عسلية عمرها (16)سنه
في اولى ثانوي.
حسان:انسان عادي يحب شي اسمه حلويات
وحلاوة مصاص وكولاواي حلاوة يحبها وياكلها<<الله يستر عمره (15)سنه في ثالثة متوسط.
عائلة (ابو ريوف)
ابوريوف:طيب مررة وحنون على بنته الوحيدة
وما عندي اغلى منها.
ام ريوف:ملتزمة شوي بس محترمة تحب ريوف ودايم تعلمها انها تكون طيبة بس ريوف ماتحب.
ريوف:مغروره وشايفة نفسها تحب الازياء وتكره مشاعل واصحابهاالمقربين رحاب ، نور
لون بشرتها برونزي يظهر جمالها وشعرها الطويل ولونه اسود زي سواد الليل وعيونها عسلي فاتح عمرها (16)سنه في اولى ثانوي.
عائلة (ابو رنا)
ابورنا:يشتغل في نفس شركة اخوه ابواشواق.
ام رنا:حبوبة وطيبة وتشتغل دكتورة في لبنان.
رنا:بنت حلوة مرررررره شعرها لونه عودي
بيضاء زي فقلة القمر ولون عيونها سودة الكل يتكلم عن جمالها الرباني ودلعها الطبيعي وفي نفس الوقت بعيده عن الغرور صاحبة مشاعل عمرها (16)سنه في اولى ثانوي.
شيماء:دلوعة امها وتلبي لها أي طلب حبوبة وتحب المطبخ وتحب تسوي حلا لامها وابوها
واخوانها حتى هي سمت اختها حلا الحلوة البيضاءشعرها عودي زي اختها طويل لنص ظهرها ولون عيونها سودة عمرها (13)سنه في اولى متوسط.
حلا:ولدت في لبنان وعمرها (1)سنه.
خالة رنا وشيماء (ام رغد)
ام رغد:طيبة تخاصم عند لما يغلطوا اولادها.
رغد:طيبة حبوبة حساسة خوافة تخاف من
القطاوة شعرها مايل للا شقر يعني بني مشقر
لون عيونها عسلي غامق عمرها (16)سنه في
اولى ثانوي.
ريما:عمرها (15)سنه مزعجة ملقوفة درجة
اولى صوتها عالي يفقع الاذان حتى مازن إيلي
ما يقومه احد هي تقدرعليه شعرها قاصتو شلال
ولون عيونها موف<<<ما شاء الله تبارك الله.
خال رغد ورنا (ابووائل)
وائل:وسيم جسمه معضل وبشرته بيضة وشعره
شوي طويل ولون عيونه بني غامق وطيب وحبوب بس مغازلجي درجة اولى ويحب البنات عنده 6جوالات كلها للترقيم ماعدا واحد يسميه جوال الاكتئباب حق الاهل عمره (22)سنه يدرس ارتست.
البارت الاول
في بيت ابو ريان:
كانت رحاب قاعدة على الماسنجر و تكلم نور و تقول لها
رحاب: نور هاي تو ما نور الماسن ترى انا ما اقدر على النور هادا.
نور تضحك: ههههههههههه منورة باهلها
رحاب: و منو اهلها ان شاء الله.
نور: رحاب ترى ماني رايقتلك دوبو يزيد الابله يتريق علي و يقول مجاعة افريقيا ما تبي تاكلي.
رحاب: و الله انه بزر وش عرفه بجسم عارضات الازياء.
في هذه اللحظة رقع يزيد الباب و دخل يجري هو و جودي و ينطوا ذيك النطة فوق نور المسكينة>> ههه قطعت لي قلبي
نور: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حيوانات قوموا عنييييييييي.
جودي: ههههههههههه عشين مرة ثانية ما تطنشينا كذا.
يزيد: امحق و كمان تكلمين عيال من ورانا هئ هئ هئ
جودي: هادي اخرة الترباية
يزيد: الى العميل ( ج ) اذهب و تفقد الحاسوب لاجراء فحص اذا كان يحمل بعض الاشياء التي تخل بالدين.
نور: وجع بعدوا عني حمييييييييييير.
تنط جودي تشوف الحاسب طبعا كان اسم رحاب
(( لو تموت مت بعدك ))
جودي شهقت ذيكا الشهقة: وش هذا الحق يا يزيد تكلم واحد اسمه لو تموت مت بعدك.
نور خلاص ماتت على يد يزيد
و الحاسب يسوي تنبيه
يزيد: جوجو سوي اغلااااااااااااق بسرعة.
و تقفلو جودي و يقوم يزيد عن نور
يزيد يمسك يد نور و يبوسها<قلك بيعتذر
يزيد: أي ام سوري ماي سستر
نور: انا كنت اكلم رحاب ........ دحين راح تاخذ فكرة سيئة عني.
ملاحظة (( هادي اول مرة لنور و يزيد و جودي يجون فيها السعودية كانوا عايشين بالامارات.
يزيد:اهاااا.
جودي:صدق يلعن ابو الفشلة.
نور:صدق انتم اغبياء.
جودي:أبوي يقول رايحين مطعم (pizza hut)
يزيدونور:يــــــــــــــــــس.
جودي:هههههه لكن البسوا أول .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في احد شوارع الرياض
كانت مشاعل مع اختها سارة ورنا في سيارة
مشغلي اغنية ((راشد الماجد))
ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسال علي ويلاه
نساه طول الهجر ولا الصبر من قسوته قساه
ما صار مني خطا غير العطا والتضحية ماصار
جبار يا هالزمن ماتنضمن فيك البشرجبار
ويلاه ضاق الصدر وما ذكر يسال علي ويــــلاه.
كانت سيارة بجمبهم مليانة شباب طبعا كانت
مشاعل فاتحة الشباك حق باب السيارة.
قال واحد من الشباب:ياحلوما تبي نتعرف.
مشاعل عصبت:انت ما تستحي على وجهك.
سارة:مشيوعيب هذا ما يصلح.
مشاعل:هذايعرف شي اسمه عيب.
رنا:خلاص سكري الشباك وقللي من الشر.
الولد:هــيه هيه تحرضوها علي.
مشاعل: عاد من زينك إنت وخشتك.
إلا في هذه اللحظة تفتح الاشارة.
الولد:اوووف.
مشاعل:بالنهاية هي بتفتح .ومدت لسانهاوسكرت
الشباك.
وفي طريق قالت رنا:وش رايكم نتعشاء في
مطعام ((pizza hut)).
واتفقوا ياكلون راحوا مطعام بيتزاهت.
ودخلوا مطعم البيزا وقعدواعلى الطاولة .
في جهة الثانية كان يزيد هوخواته يسولفون.
جودي: موكانوهذا الاندنوسي مدري جاوي
اخرالطلب.
نور:يزيد قم شوف الطلب.
يزيد:طيب راح اروح بس ماتروحوا تلعبوا
بذيلكم.
نوروجودي:حاضرانت تامر امر.
اما عند البنات ما جاهم الوتير.
مشاعل:انا راح اروح اطلب.
البنات:يلاروحي بنموت من الجوع.
مشاعل قاعدة تطلب إلاوهي راجعة تنخبط
وطاحت على وجهها اما يزيد
كان وده يبدا يضحك بس قامت مشاعل تصرخ
في وجهه.
مشاعل:وجع جعل رجولك تتكسران شاء الله
انت ما تشووووف انا ابغى اعرف ليش عيون
القطاوة حقتك هذي مدري ايش لونها عسلي
مدري رايح على طراش.
يزيدعصب من لسانها:لو سمحت احترمي عمرك احسن لك.
مشاعل:احترم عمري ههههه لسى بعدني صغيرة.
يزيد:بس عاد
مشاعل:عاد على بالي ثمود والله إنك حالة.
يزيد : حالة جامدة و لا سائلة أخاف تكون غازية
و هنا انتهبوا نور و جودي على يزيد إلي يتضارب مع مشاعل و الناس متجمعة حوالينهم
جودي بصوت عالي شوي:اخوي والله كفو قاعد
يتضارب مع البنات و مجمع الناس حولهم .
نور:استح على ويهك.
جودي:ويهك ولاوجهك ترانا في السعودية.
واحد ولد:ليش نحن في افريقيا.
جودي:والله انك مدمن على عيش سفاري وهذا
وهو طالع لك شيب خخخخخ.
المهم يزيد لما شاف الناس متجمعة قال : يالله يالله عاد سلكيها منتي شايفة الناس كيف حولينا .
مشاعل طنشته و لا عبرته و راحت على الطاولة بعد ما دففت خلق الله إلي متجمعين عليهم .
بكذا خلص البارت الاول
بانتظار ردودكم ..